أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

يمنية تعتدي مع مرافقين لها على طفل صومالي وتهدد بإغلاق المدرسة التي يتعلم بها شاهرة جوازها الأمريكي .

- خاص \ بشرى العامري

اعتدت امرأة يمنية تحمل الجنسية الأمريكية مع اثنين من أقاربها على طفل صومالي الجنسية يبلغ من العمر ثمان سنوات بعد ظهر أمس الأربعاء أثناء تواجده في مدرسته خديجة بنت خويلد للبنات بمنطقة السبعين التي يدرس فيها مع ابن تلك المرأة .

حيث قامت المرأة والتي تدعى ( سميرة صالح محمد الحياني ) بتحريض قريبيها على ضرب الطفل الصومالي ( حمزة معين ) لان والدته عاتبت ابن الأولى والذي يدعى ( عبد القوي محمد مصلح الحياني ) بسبب خلاف نشب بين الطفلين وهما في فصلهما الثالث الابتدائي في اليوم السباق للاعتداء.

وقد قام احد الرجلين بركل الطفل أثناء تواجدهم في إدارة المدرسة  في بطنه حتى سقط على الأرض وطار نعله من قدمه واختنق الطفل للحظات ثم استفرغ وفقد وعيه , فيما تدخلت كادر الإدارة لفض الاشتباك .

وقامت تلك السيدة بالاعتداء على إدارة المدرسة ومعلماتها بالسب والشتم وأشهرت في وجههن جوازها الأمريكي مهددتهن بإغلاق المدرسة ووجهت ألفاظا فجة وتهديدات بمعاقبتهن قائلة ( انتن والمدرسة بأكملها تحت حذائي ولن تستطعن فعل شيء ) مشيرة إلى انه لديها بلاطجة من أتباع الرئيس السابق علي صالح تستطيع بهم فعل ما تريده بقوة جنسيتها الأمريكية ومؤكدة أن حالة الطفل الصومالي لاتهمها وأنها مستعدة لقتله مدعية إيذاء أمه لابنها , وذلك على مسمع ومرأى عدد من المدرسات وإدارة المدرسة .

هذا وقد احتجت معلمات المدرسة للفترة المسائية وطالبن بتدخل السفير الأمريكي بصنعاء باتخاذ الإجراء اللازم حيال تصرف تلك المرأة اللا مسئول والتهديد بجوازها الأمريكي ورد اعتبار المعلمات والمدرسة على اعتدائها عليهن , ما لم فإنهن سينفذن إضرابا مفتوحا عن التعليم وسيغلقن المدرسة ابتداء من يوم السبت القادم إذا لم يعاد لهن اعتبارهن .

تعليقات الزوار
1)
متابع -   بتاريخ: 19-04-2012    
كان يقع ملاطيم من مدير المدرسة للرجال اللي معاها وينصر الولد الصومالي.. قال جواز امريكي!! تروح امريكا تروينا اذا تقدر تعتدي على الناس هناك. قلة اخلاق ودين.
2)
حضرمي متواضع... -   بتاريخ: 19-04-2012    
غريب المدرسة حق ( بنات ) و الخبر عن ( ولدين ) بالصف الثالث ابتدائي!
و بعدين إذا صحَّ الخبر فيبدو أن المبادرة الخليج - أمريكية قد بدأت تؤتي ثمارها و تريد هذه المتغطرسة أن تقول أن أمريكا هي التي تحكم اليمن و أنها بجوازها الأمريكي ستدوس على الصوماليين و اليمنيين على السواء و لن يحاسبها أحد ، و لكن فين الرجال اللي كانوا يتفرجون؟ فينكم يا أنصار الشريعة تربون هذه المتغطرسة و أمثالها؟!
3)
لو جواز من المريخ -   بتاريخ: 19-04-2012    
المرأه وأخوتها يشتو تربيه ... لو سمحتم أدو لي عنوانها

Total time: 0.8233