أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناشدت فاعلي الخير مساعدتها بالعلاج: يمنيه تعاني مأساتين:آلام ورم متضخم بجسدها منذ عام،،وعدم وجود عائل يتبنى علاجها

- خاص – جـبرصـبر

تعاني اليمنية/ زرعه صالح حسين عويدين 45 عاماً من ورم متضخم أسفل بطنها بالجانب الأيمن، جعلها تعيش معاناة دائمة، حتى أصبح الورم كابوساً واقعياً جاثم على جسدها منذ قرابة العام، يؤرق جفنها ويقض مضجعها.

زرعه التي تقطن مدينة يريم - محافظة إب تزداد معاناتها أكثر لعدم وجود عائل لها، فزوجها الذي كان يعيلها توفي منذ سنوات، ولم تجد من يقوم بعلاجها، ويوقف عنها آلام الورم الذي يتضخم ويكبر بشكل مستمر حتى أصبح حجمه أضعاف حجم بطنها".

وتقول:(زرعه عويدين)  " أنها قبل عام أجرت عملية للزايده بأحد مستشفيات يريم، لتفاجئ بعدها بظهور الورم بذات المكان الذي أجريت فيه العملية، وبدأ يكبر تدريجيا ولا زال مستمر بتضخمه"، وتضيف:" عادت إلى الأطباء واجروا له عدة عمليات لكن دون جدوى".

وتقول: ان الأطباء بيريم أكدوا لها ضرورة إجراء عمليتين للورم فيها (عملية تجميل وأخرى تصفيه)، وذلك لن يتم إلا بالعاصمة صنعاء، إلا أن حالتها المادية الصعبة جعلتها تعود إلى منزلها صابرةً محتسبةً وهي تحمل ورم ضخماً، حتى يأتيها اجل الله، لأن ليس لديها مقابل العمليات، وأيضا مصاريف إقامتها بالعاصمة حتى علاجها، لان ليس لديها أي أقارب بصنعاء". حسب قولها.

وما يحزنها ويزيد من مأساتها انه وحيدة لا يوجد من يعيلها ويقوم بعلاجها فزوجها توفي من سنوات، ولديها ابن فقط  التحق بالجيش مؤخراً وراتبه البسيط لا يستطيع أن يفي بعلاج والدته التي تحتاج لعمليات عاجله.

وتناشد (زرعه عويدين) فاعلي الخير مساعدتها في تخفيف آلامها والكابوس الجاثم على جسدها منذ عام والذي يتضخم كل يوم.

لمساعدتها الاتصال على الرقم (712076254)..

Total time: 0.0547