أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

بين صلاح وساديو مانيه.. إلى من ذهبت جائزة أفضل لاعب افريقي.. وأين سيقام الحفل!

تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ضربة قوية بعدما تأكد غياب النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن حضور حفل توزيع جوائز الأفضل الذي سينظمه الاتحاد مساء غد الثلاثاء في مدينة الغردقة المصرية.
 
وذكرت تقارير إعلامية مصرية إن صلاح لن يحضر حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة الإفريقية، بعدما تأكد أن جائزة أفضل لاعب ستذهب لزميله في ليفربول، السنغالي ساديو مانيه.
 
وأكدت التقارير أن نادي ليفربول أرسل خطابا إلى الاتحاد الإفريقي يؤكد فيه حضور ساديو مانيه الحفل، وذكر النادي في خطابه أن مانيه سيتوجه من مدينة ليفربول مباشرة إلى الغردقة بواسطة طائرة خاصة، دون أن يتطرق الخطاب إلى موقف محمد صلاح، ما يعني أنه لن يحضر الحفل بعدما تأكد أنه خسر السباق نحو الجائزة على الرغم من أن الحفل يقام في مصر.
 
وأشارت التقارير الإعلامية المصرية إلى أن مسؤولين مصريين يجرون اتصالات بمحمد صلاح من أجل إقناعه بالحضور إلى الغردقة والمشاركة في الحفل، حتى لا يتسبب في فشل بلاده في تنظيم الحفل الذي يعد الأهم بالنسبة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 
الجدير بالذكر أن مانيه حرص على حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي العام الماضي، وهو الحفل الذي فاز فيه صلاح بجائزة أفضل لاعب، وقد أكد مانيه وقتها سعادته بفوز صلاح بالجائزة لأنه يستحقها بالفعل باعتباره أفضل لاعب في القارة السمراء، وهو الموقف الذي لاقى استحسانا كبيرا من عشاق ومتابعي كرة القدم في إفريقيا والعالم.
 
كما تأكد غياب الجزائري رياض محرز بسبب انشغاله بخوض مباراة مهمة مع فريقه مانشستر سيتي في مواجهة غريمه مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وهي المباراة التي ستتزامن مع موعد إقامة الحفل في مدينة الغردقة المصرية، وقد أرسل اللاعب اعتذارا رسميا للاتحاد الإفريقي عن عدم حضور الحفل.

Total time: 0.0788