أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

ضبطت شرطة البساتين كميات من مادة الحشيش المخدره عثرت عليها داخل سيارة مدنية مجهولة كانت متوقفة وعليها إثار دماء وطلقات نارية بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.
 
وكشف المقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين ان فريق البحث عثر داخل السيارة ١٤ كيلو جرام من مادة الحشيش المخدره مخبأة داخل السيارة بشكل محكم.
 
وأشار المقدم الذرحاني أن تحقيقات البحث كشفت تفاصيل الواقعة حيث كانت السيارة قد هربت من نقاط التفتيش قادمة  من محافظة ابين باتجاه العاصمة عدن وقد تعرضت لبعض الطلقات النارية اثناء مطاردة السيارة من اجهزة الامن.
 
وأضاف مدير شرطة البساتين ان السيارة كانت فيها نساء للتمويه على النقاط الامنية حيث كشفت التحقيقات أن المصاب والنساء نزلوا في احد المنازل بمنطقة اللحوم ليقوم ثلاثة اشخاص بترك السيارة في شارع (الشهيدة فردوس) بدار سعد.
 
واشار المقدم الذرحاني الى أن البحث الجنائي التابع للشرطة لم يستطيع التعرف على هوية الاشخاص الذين كانوا على متن السيارة عن طريق كاميرات المراقبة في الشوارع فيما تتواصل عمليات البحث والتحقيق في الحادثة.
 
الجدير بالذكر ان شرطة البساتين استطاعت خلال وقت قياسي من خلال البحث والتحقيق من كشف ملابسات الحادثة والعثور علي كميات من المخدرات حيث يعد ذلك ضمن انجازات مركز شرطة البساتين في حل الكثير من القضايا بسرعة ومهنية عالية وفي القبض على العديد من المجرمين.
 
 
 
 

Total time: 0.0606