اخبار الساعة

زوجة محمد عدنان تسيئ لولي العهد السعودي وزوجها يقول انه مسؤول عن نفسه فقط

اخبار الساعة بتاريخ: 24-11-2023 | 10 أشهر مضت القراءات : (4118) قراءة

نشر الناشط والمعلق الرياضي المقيم في قطر، فيديو يوضح ملابسات قيام زوجته بشتم رمز السعودية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وألقى محمد عدنان باللوم على الذباب الإلكتروني الإسرائيلي بتغذية الصراعات بين الشعوب العربية، حسب قوله، موضحاً انه نشر فيديو قبل اسبوع تحدث فيه عن مغبة الفتنة والمناكفات بين الشعوب، موضحاً ان الخطأ قد يكون من أقرب المقربين اليه، ويقصد زوجته الفلسطينية.

وقال إن الكثيرين هم ضحايا للذباب الالكتروني، وقال انه لا بد من الاتفاق انه مسؤول عما ينشر هو، ولا يختص بما تنشره زوجته.

الجدير بالذكر انه لم يذكر ان حساب زوجته تعرض للاختراق كما يحاول الكثير تبرير ذلك، بل اعترف بخطأها ولكنه القى باللوم عليها.

وعلق الناشط السعودي كولومبوس على توضيح محمد عدنان بقوله: 

مرحبا " محمد عدنان " :
 
تبرر خطأ زوجتك وتقول ان المسيء للشعوب هم " ذباب الكتروني اسرائيلي " والحقيقة أنك تكذب وتكذب وتكذب، لأن المسيئيين هم ابناء جلدتك دون وعي واولهم زوجتك والشواهد كثيره فهل هم ذباب الكتروني جندتهم اسرائيل للاساءة لشعوب مجاورة ؟ 
ثم أن الاساءة لرموز السعودية سواء من حكام أو علماء هو اساءة للشعب كامل، فهل ترضى أن نشتم في رموز وطنك وحكامك ؟ لا أحد يرضى ومن يرضى هو خرتيت لايمتلك أي حمية. 
 
كان من باب الأولى انك تعتذر عن اساءاتها وأن ليس لك علاقه بذلك لكن طالما تبريرك بهذا الشكل المحايد والناعم وأنك فقط مسؤول عن ماتنشره انت نفسك دون زوجتك فأيضاً عليك ان تعذر كل شخص يرد الاساءة بالاساءة فكلنا مسؤولين عن مانقوله لوحدنا وعليك تحمل تبعات ذلك.
انتهى.
 
يذكر أن محمد عدنان اردني من اصل فلسطيني ولد في الامارات وعاش في بعض سنين قي الاردن واستقر في قطر يوتيوبر لديه ملايين المتابعين ومن المعلنين لموسم  الرياض، وزوجته غيداء بسام، كانت قد قامت بنشر حالات، على حسابها تسيئ لولي العهد السعودي، وعندما رد عليها احد الاشخاص ردت بلعنه، وهو ما ولد حالة غضب لدى الشعب السعودي قاطبة، كونها استهدفت رمز من رموز المملكة.

 

اقرأ ايضا: