اخبار الساعة

لماذا يلبس البيض الوشاح الأخضر وماذا يعني له؟

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 09-02-2013 | 11 سنوات مضت القراءات : (11111) قراءة

تناقل العديد من المواطنين صور لاجتماع البيض الاربعاء المعاضي وهو يرتدي الوشاح الاخضر وهو الوشاح الذي دعا الحراكيين الى لبسه اثناء مظاهراتهم المطالبة بالانفصال.

وقالت ناشطون على الانترنت ان الوشاح الاخضر الذي طلب البيض من الحراكيين لبسه في بداية خروجه قائلا انه يشير الى المجتمع الدولي بينما لو كان لبس الوشاح السماوي لكان اشارة الى المجتمع الدولي او علم الحراك  .. لكنها اشارة ترمز الى انه البيض يسيطر على الحراكيين والقضية الجنوبية بدعم من ايران والذي يرتبط علاقته بلون العلم الايراني.

وذكرت (العنود التعزية) وهي ناشطة سياسية في صفحتها على الفيس بوك كلاماً تحليلياً عن قصة الوشاح الاخضر الذي ظهر البيض يرتديه في اجتماعه ودعا الى لبسه كالآتي:

( في اخر اجتماع للبيض في مكتبه بالضاحيه الجنوبيه يوم الاربعاء الماضي بقيادات مواليه له من الداخل حضرت هذا الاجتماع  ويظهر البيض وهو يتوش بالوشاخ الاخضر الذي من خلاله يدعي البيض تحكمه بالحراكيش

الوشاخ الاخضر قصته قصه مع البيض فقد طلب من الحراكيش في بداية خروجه ان يرتدوا هذا الوشاح في اشاره للمجتمع الدولي وماعلموا بان البيض اراد بان يجعلها اشاره بانه يسيطر على الحراكيش والقضيه الجنوبيه

والوشاح الاخضر كمان فهو يرمز لسادة الهاشميين الذي ينتمي لهم البيض وكانه يقول بان الهاشميين سوف يسيطرون على الجنوب كما يسيطر الحوثي الذي يدعي بانه هاشمي على صعده

فلماذا يلبس البيض الوشاح الاخصر في اجتماع قبل امس بقيادات جنوبيه حراكيه قدمت من الداخل له.

باختصار البيض يريد ان يقول لهم لاتنسوا باني انا القائد والملك على الحراكيش وصاحب الكلمه العليا وانا صاحب الحق الالهي في حكمكم كما يروج له شيعة لبنان وصهره ملحم زين الرافضي.

اذا عندما ترون البيض يتوشح بالوشاح الاخضر فعلموا بان الرجل يضن نفسه ملك يتوج نفسه بتاج على الحراكيش ويرسل رساله مفادها انا صاحب القرار في الحراكيش المتحركشه ) انتهى كلامها.

اقرأ ايضا: