اخبار الساعة

المهمشين يشهرون مكونهم السياسي تحت مسمى حركة (أخدام الله) (شعارهم الجديد)

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 27-06-2013 | 11 سنوات مضت القراءات : (2869) قراءة

عقد اليوم بصنعاء مؤتمرا صحفي للجنة التأسيسية لحركة أخدام الله بحضور واهتمام إعلامي ملحوظ وجاء في البيان الصحفي الذي وزعته الحركة تعريف للحركة بأنها حركة سياسية إسلامية تسعى لتطبيق الشريعة الإسلامية لتحقيق المساواة  والإنتقال بالأفراد والجماعات الضعيفة والمستضعفة  من عبودية العباد إلى عبودية رب العباد والإسهام في بناء نظام ديمقراطي عادل .

وفي تصريح إعلامي لرئيس اللجنة التأسيسية  الأستاذ/نعمان الحذيفي أكد فيه إن حركته هذه نواة لتأسيس حزب سياسي قادم يعنى بحقوق المهمشين وأن الإنتساب إليه ليس حكرا على المهمشين السود وحدهم بل مفتوح لكل المستضعفين في اليمن.

ونفى الحذيفي أن يكون لحركته علاقة بأنصار الله (الحوثين) كان ذلك في إجابته على سؤال لأحد الإعلامين ما إذا كانت إعلانه لهذه الحركة جاء  بعد مشاركته في حفل تأبين حسين الحوثي مؤسس حركة أنصار الله الحوثية وكذا التشابه في مسمى حركة أخدام الله باسم أنصار الله نفى ذلك وأكد مشاركته في مراسم دفن الحوثي موضحا أنه أستلهم  الفكرة وأعجبته مشيدا بنجاح الحوثين في  قدرتهم على إبراز حركتهم في وقت زمني قصير بعد أن كانوا مئات في عام 2004م يحلمون بترديد شعارهم بحرية وصاروا اليوم قوة مؤثرة.

ودعت حركة أنصار الله كافة اليمنيين الذين يرغبون بالإنظمام لحركتهم تقديم طلبات الانتساب الى لجنة استقبال طلبات العضوية في مقر الحركة في أمانة العاصمة وبقية المحافظات .

واختتمت الحركة بيانها بشعار:

(الله أكبر ولله العزة وتسقط العنصرية والحرية لإخدام الله والنصر للإسلام)               

اقرأ ايضا: