اخبار الساعة

أكدت بان هناك من يستغل التراخي الأمني في البلاد للإمعان في تصفية الكوادر الوطنية

اخبار الساعة - اخبارالساعة بتاريخ: 09-03-2014 | 11 سنوات مضت القراءات : (2566) قراءة

أكد البيان الصادر عن قبيلة أ رحب بشأن مقتل العقيد عبدالملك العذري أن هناك من يستغل التراخي الأمني في البلاد من الجهات الأمنية في الإمعان في تصفية الكوادر الوطنية من أفراد القوات المسلحة والأمن الوفية لدينها ووطنها.

هذا وقد شكل أبناء قبيلة أرحب لجنة لدراسة قضية اغتيال العقيد العذري ومتعابعة الجهات المختصة من أجل الكشف عن القاتل والجهة التي تقف وراءه.

وطالبت  قبيلة أرحب الجهات المختصة بسرعة الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة النكراء وإظهارهم للشعب, لينالوا جزاءهم العادل, ويتحقق استتباب الأمن والحفاظ على اليمن أرضاً وإنساناً.

نص بيان قبيلة ارحب

الحمد لله القائل: "ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورا", والصلاة والسلام على رسول الرحمة والهداية وعلى آله وصحبه أجمعين, أما بعد:

إن قبيلة أرحب بكل مكوناتها القبلية – مشائخ وأفراداً – تستنكر وبشدةٍ استمرار مسلسل القتل والاغتيالات الممنهجة في حق أبناء هذا الشعب الحر الذي ثار على الظلم والتسلط, والتي يقف وراءها أعداء الحرية والتغيير, مستغلين هذا التراخي والإهمال الملحوظ من الجهات الأمنية, وممعنين في تصفية أفضل الكوادر الوطنية من أفراد القوات المسلحة والأمن الوفية لدينها ووطنها والذين كان آخرهم العقيد في الأمن السياسي/ عبدالملك حميد العذري.

وبعد اجتماع لأبناء القبيلة حضره جمع غفير من مشايخها وأفرادها, وانطلاقا من مسؤلياتها تجاه أبنائها, فقد قامت قبيلة أرحب بتشكيل لجنة لدراسة قضية اغتيال العقيد العذري ومتعابعة الجهات المختصة من أجل الكشف عن القاتل والجهة التي تقف وراءه.

وعليه .. فإن قبيلة أرحب تطالب الجهات المختصة بسرعة الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة النكراء وإظهارهم للشعب, لينالوا جزاءهم العادل, ويتحقق استتباب الأمن والحفاظ على اليمن أرضاً وإنساناً.

صادر عن قبيلة أرحب

بتاريخ: 8/3/2014م

 

المصدر : خاص
اقرأ ايضا: