اخبار الساعة

شاهد بالصورة أمر إحضار أحد دكاترة صنعاء إلى قسم الحوثي

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 03-10-2014 | 10 سنوات مضت القراءات : (25105) قراءة
وجهت جماعة الحوثي إستدعاءا للدكتور محمد أمين الكمالي للتحقيق معه بشأن شكوى تقدم بها أحد الأشخاص ويدعى كمال شمس الدين، والتي يظهر كأنه استدعاء إلى أحد اقسام الجماعة أو محاكمهم.
 
حيث تفتح مثل هذه القضايا باب للانتقام من الخصوم  سواء كانوا سياسيين او غيره، وباب للمغرضين الذين يريدون تصفية حسابات مع غرمائهم ،أو من يختلفون معهم .
 
نص تعليق محمد الكمالي على صفحته بالفيس بوك على استدعاء انصار الله له :
 
- اول الصفحة هذي بسم الله والا باسم انصار الله علشان نفهم بس لانه ربنا رحيم اما انتم فاولى قوة وباس ولازم نخاف منكم .
 
- محمد الكمالي كذه حاف الناس يقولوا الاخ المواطن الدكتور والا حتى الرعوي واذا تشتي رائي اكتب السيد محمد الكمالي .
 
- وبعدين يا أخي ما فيش حتى السلام عليكم والا عندك حق من اين سياتي السلام خليها كذه زي سورة التوبه بدون بسم الله الرحمن الرحيم لانه زمن حرب وخراب .
 
-صيغة الامر قويه يكون حضوركم (سبحانه وحده يقول للشيئ كن فيكون ) والى مكتب انصار الله وما حددتش اي مكتب والا اسلم نفسي لاقرب مكتب وخلاص .
 
-وبعدين الشاكي اسمه فلان شمس الدين بغض النظر عن ايش المشكله يفترض لها مسارات محدده ومعروفه والا قد في قانون جديد يحذر من التعامل مع اي حد نهاية اسمه الدين على وزن شرف الدين وحميد الدين وشمس الدين الى اخره .
 
-وبعدين ليش مواعيدكم كذه مقطب يعني ضروري ثاني يوم على طول ما فيش مهلة اسبوع والا لانكم مستعجلين حتى صنعاء اسقطوها ب3 ايام كثر خيركم جبتم لمواطن غلبان مثلي لثاني يوم ,,وبعدين انا العصر انام شويه بعد الغداء وما اخرجش الا لو معي حالة اسعاف والا حد عنده مشكله في الدماغ ,,والا دولتكم بتكون دوام مسائي بعد ما تكون كيفت والقات قد قرح .
 
-وتسائل اخير يكفي واحد يكون هاشمي علشان يمتلك سلطه اصدار هذي الاوامر ومحاكمة المتهمين ومحاسبة الخاطئين والا شرط يكون اخر اسمة الحوثي .
 
- وفي الاخير كاتب شكرا كنت تكتب قد اعذر من انذر احسن .
 
اقرأ ايضا: