اخبار الساعة

قيادي مؤتمري يكشف معلومات (خطيرة )عن منفذ هجوم كلية الشرطة وإسمه وإلى أي جماعة ينتمي

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 10-01-2015 | 10 سنوات مضت القراءات : (20744) قراءة
كشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني معلومات خطيرة، حول المنفذ لعملية الهجوم الإرهابية التي استهدفت الطلاب أمام كلية الشرطة، وسط العاصمة صنعاء، تناقض الرواية الرسمية التي أدلى بها مدير أمن امانة العاصمة، والتي رمى بالتهم لعدة جهات مستبقاً نتائج التحقيقات، ومحاولة الصاق التهم بجهات سياسية.
 
وقال اليماني في منشور له على فيسبوك  أن منفذ العملية الإجرامية أمام كليه الشرطة، والذي أوقف السيارة المفخخة في الشارع لقتل الطلاب الأبرياء، اسمه محمد العماد من محافظة عمران مديرية خارف قرية القليعات، مشيراً إلى أن منفذ العملية ينتمي لجماعة الحوثي وقد تم إلقاء القبض على خمسة من اقاربه.
 
وبين ان هذا الشخص قد تم سجنه من قبل في عهد النظام السابق بسبب التخابر مع إيران، موضحاً أن بعض الضباط الشرفاء تمكنوا من إلقاء القبض على أسرة المشتبه.
 
كما أوضح اليماني أن اللجان الشعبية التابعة لجماعة الحوثي احتجزوا الضباط المكلفين بالقبض على المشتبه فيهم ويساومون على إطلاق سراح بعض المتهمين الذين تم احتجازهم على ذمة علاقتهم بالتفجير، مقابل إطلاق سراح الضباط المختطفين.
 
هذا وقد تحدثت مصادر حقوقية أن الميليشيات التابعة لجماعة الحوثي ألقت القبض على خمسة من ضباط الأمن السياسي عندما كانوا في مهمة إلى مصلحة الهجرة والجوازات، ليتم نشر بعد ذلك أنه تم إلقاء القبض على المشتبه بهم في تنفيذ العملية الإرهابية.
 
وكان مدير أمن أمانة العاصمة العميد عبدالرزاق المؤيد قد افاد انه تم القاء القبض على عدد من المشتبه بهم في مصلحة الجوازات بعد محاولتهم قطع جوازات سفر للهروب إلى خارج البلاد، كما أفاد في معلومات متناقضة انهم درسوا في جامعة الإيمان ، التي عُثر فيها على معمل متفجرات (حد وصفه) وانهم قاتلوا في دماج، وعمران.
 
نصر المنشور:
 
من هو منفذ عملية كلية الشرطة، وإلى أي فصيلا ينتمي؟
عاجل: للشعب اليمني وحقيقة المجرمين الذي يقتلون اليمنيين وأطفالهم وشبابهم..
منفذ العمليه الإجرامية أمام كليه الشرطة، الذي أوقف السيارة المفخخة في كلية الشرطة لقتل أبنائنا الأبرياء اسمه محمد العماد من عمران مديرية خارف قرية القليعات، وهو حوثي وقد تم القبض علی خمسه من اقاربه الى الأن
هذا الشخص قد تم سجنه من قبل في عهد النظام السابق بسبب التخابر مع ايران، البارحة تم إحضار اسرته المشتبه من بعض الضباط الشرفاء، إلا ان، اللجان الشعبيه التابعه لهادي والحوثي، احتجزوا الضباط المكلفين بالقبض ع المشتبه فيهم ويساوموا علي اطلاق سراح بعض المتهمين، والذي تم حجزهم ولهم بالشخص الذي له علاقه بالتفجير والذي أوكلت له المهمه من هادي والحوثي.
هكذا هي أرواح شعبنا في نظر هادي والحوثي الذين يقودون البلد ويعملون على قتل أبنائنا وأطفالنا بنفس ألطريقه كما تمت قبلها في اب وفي تحرير صنعاء 
ياسر اليماني

 

اقرأ ايضا: