اخبار الساعة

بعد الافراج عنهم: الدكتور ياسين القباطي يصف ايامه التي قضاها في معتقل الحوثيين بصحبة الدكتور السامعي

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 18-06-2015 | 9 سنوات مضت القراءات : (7723) قراءة

افرجت جماعة الحوثي عن الدكتور ياسين القباطي بعد 5 ايام من اعتقاله مع الالدكتور عبدالرحيم السامعي.

وفي منشور على صفحته بفيسبوك وصف اللقباطي الايام التي قضاها بالمعتقل قائلا:

اخيراً عدت إليك يا حبيبتي 

ابعدني الجهل عنك ووضعني التخلف بين جدران أربعة فلم أعد اشاهد جمالك يا تعز 

لا غذاء مقبول ولا مكان لقضاء الحاجة ولا ماء لتزيل أوساخ السجن التي علقت على جسمك من النوم على ارض غرفة لم تكنس منذ شهور والطائرات تحوم على سجنك لا تدري متى ستلقي صواريخها عليك وجنود طيبون يؤمنون بما يعملون لكنهم لا يعرفون لماذا يعتقلونك سجنت وزميلي الدكتور عبد الرحيم السامعي دون تهمة.

زميل أجده حيثما اذهب في مؤتمرات الجلد العالمية وفي ميادين مكافحة الجذام وميادين مكافحة الجوع التي خلقتها حرب الحوافيش وفي ظروف تمنى أعداء البمن خلقها.

وبعد سجن لا نشاهد فيه الا قطط وكلاب تتمتع بحريتها ورجال لا يعرفون الكثير ولكن يعرفون كيف يقتلون نساعدهم من خلف قضبان وسلك السجن عائدون من معركة او ذاهبون الى الجبهة في مدينتي تعز الحبيبة معتقدين بصواب رأي سيدهم وضرورة طاعته وان امرهم بقتل اخوت لهم سموهم دواعش.

ولا نسمع في سجننا الا زقزقة العصافير وصوت المدافع والدبابات وقصف صواريخ الطائرات فنحسد العصفور والقاتل على حريته.

وأخيرا وبتكاتف المنظمات المدنية محلية ودولية والأحبة في اليمن وخارجها عادت إلينا حريتنا فوجب علينا ان نشكرهم جميعا ونشكر السجانون الذين عاملونا بكل أدب وكرم اخلاق ميز كل يمني حتى القتلة منهم بل نشكر ذلك الواشي المختفي خلف ستار زائف من اخلاق كاذبة فقد أضاف الى رصيدي ورصيدك يا عبد الرحيم  فخراً نضاليا لم نسعى اليه وكشف لنا حباً جماهيرياً محلباً ودولياً لم نكن نتوقعه ورمضان كريم

اقرأ ايضا: