اخبار الساعة

صحفيو الثورة يوقفون إصدار الصحيفة ويعتصمون مطالبين بحقوقهم (صور + بيان)

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 22-06-2015 | 9 سنوات مضت القراءات : (4257) قراءة

قام صحفيو وعمال مؤسسة الثورة بالاضراب الذي سيتبعه ايقاف الصحيفة الرسمية الاولى، وذلك لعدم صرف مستحقاتهم المتأخرة منذ سبعة أشهر..

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان صحفيي الثورة اتهموا قيادة المؤسسة واللجنة الثورية بالتخاذل والتقاعس امام صرف مستحقاتهم.. رغم ان الصحيفة هي الوحيدة التي تصدر وتنشر في صفحاتها جرائم وانتهاكات ما وصفوه بالعدوان السعودي..  من جميع وسائل الاعلام الرسمية.

اخبار الساعة ينشر نص بيان

نحن موظفو مؤسسة الثورة للصحافة والنشر، وبعد وصولنا إلى طرق مسدود مع قيادة المؤسسة من أجل صرف مستحقاتنا، نعلن عن البدء في تنفيذ اعتصام مفتوح والتوقف عن العمل حتى يتم صرف كافة حقوقنا.

وإننا إذ نعلن عن اعتصامنا هذا فإننا نحمل قيادة المؤسسة كافة المسئولية عن اضطرارنا لتنفيذ هذا الإعتصام، نتيجة إهمالها وتقصيرها في الوفاء بالتزاماتها تجاه المؤسسة وصفحييها.

وهنا ندعو نحن صحفيو مؤسسة الثورة للصحافة وموظفيها نقابة الصحفيين والمنظمات المدنية وكافة الزملاء في المؤسسات الإعلامية المختلفة للتضامن معنا نظرا لما نواجهه من إهمال متعمد من قبل قيادة المؤسسة ..

داعين كافة الزملاء في المؤسسة إلى عدم الرضوخ للضغوط والإبتزاز الذي يمارس ضدهم بهدف إرغامهم على العمل حتى نتسلم كافة المستحقات.

صادر عن صحفيي وموظفي مؤسسة الثورة للصحافة

 

اقرأ ايضا: