اخبار الساعة

تصحيح أوضاع ٤٢٥ ألف يمني في المملكة

اخبار الساعة - الرياض بتاريخ: 10-08-2015 | 9 سنوات مضت القراءات : (2849) قراءة
تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى صباح أمس مركز تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين بالملز للوقوف على سير العمل، وحث العاملين بالمركز على أداء أعمالهم الموكلة إليهم بسرعة وإتقان وإنجازها على الوجه المطلوب.
 
وزار اللواء اليحيى خلال هذه الجولة مركز الجوازات للأرشفة والتقى بالعاملين هناك للاطلاع على ما يقدمه هذا المركز من خدمات موجهاً كافة العاملين فيه بمعالجة كافة المعوقات في حينه دون تأخير، كما أطلع اليحيى على الإحصائيات المقدمة من المركز حيث تجاوز عدد المعاملات المنجزة والمؤرشفة 165000 معاملة خلال شهر واحد فقط.
 
وقدم مدير عام الجوازات شكره وأبدى إعجابه وثناءه على هذا الإنجاز.
 
كما أعلن مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام العقيد محمد السعد أن عدد الأخوة الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية المصححين لأوضاع إقامتهم في المملكة بلغ (٤٢٥٦٠١ ) حتى الساعة الثانية ظهراً من الخميس الماضي.
 
ودعا العقيد محمد السعد الأخوة الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية ممن تنطبق بحقهم شروط الحصول على هوية زائر إلى سرعة الاستفادة من الأمر السامي الكريم لخادم الحرمين الشريفين واستيفاء جميع متطلبات التصحيح والتى يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات الإلكتروني WWW.GDP.GOV.SA
اقرأ ايضا: