اخبار الساعة

نائب قائد القوات البرية الملكية السعودية يزور اليمن لأول مرة ويلتقي اللواء المقدشي (صورة)

اخبار الساعة - مأرب بتاريخ: 18-09-2015 | 9 سنوات مضت القراءات : (6259) قراءة
استقبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن /محمد علي المقدشي  صباح اليوم الامير فهد بن تركي بن عبدالعزيزنائب  قائد القوات البرية الملكية السعودية الذي يزور اليمن للمرة الأولى منذ عملية اعادة الأمل ومشاركة قوات التحالف في دعمها لجهود اعادة الشرعية الى اليمن.
 
حيث ناقشا معا سير العمليات العسكرية في محافظة مارب ، والخطط المشتركة لتحرير العاصمة صنعاء ، و الإطلاع على الاعدادات والجاهزية القتالية للجيش الوطني .
 
 وخلال اللقاء الذي حضره محافظ محافظة مارب الشيخ سلطان العرادة وعدد من القيادات العسكرية العليا ، تحدث نائب قائد القوات الخاصة السعودي عن حرص المملكة في دعم إخوانهم اليمنيين في مواجهة الحوثيين.
 
من جهته ثمن رئيس الأركان اليمني اللواء محمد علي المقدشي الأدوار العظيمة والمواقف العربية والقومية للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وقيادة التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الأمارت العربية المتحدة على الجهود الكبيرة والحرص العميق على تحرير كافة اراضي اليمن من المليشيا الحوثية السيئة ، وكذا جهودها في اعادة بناء القوات المسلحة والأمن على أسس وطنية نابعة من الايمان الراسخ بالثوابت الوطنية واهداف ثورة سبتمبر واكتوبر المجيدة .
اقرأ ايضا: