اخبار الساعة

الشيخ محمد المهدي يكشف حقيقة لقاءه بالسيد محمد علي الحوثي في محافظة إب

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 07-12-2015 | 9 سنوات مضت القراءات : (15111) قراءة
كشف الشيخ محمد بن محمد المهدي حقيقة حضوره اجتماع حضره رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي في محافظة إب.
وقال المهدي في توضيح له نشره أحد طلابه الذي قال انه تواصل معه لاستفساره عن حقيقة حضوره اجتماع حضره السيد محمد علي الحوثي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، طالباً منه التوضيح حول ذلك فأجاب المهدي قائلا:: 
 
أولاً /
بلغ يا ولدي من خلفك أني صاحب مبدأ ، ولا أخضع لأي توجهات سياسية ، وعقيدتي هي التي تقودني ، ولست ممن يبيع ويشتري بالمبادئ ، بل أقف من الأمور موقف الشرع ، فحيثما كان شرع الله أسعى لأن أكون هناك .
ثانيا / 
لا بد أن نعلم أن المنهج الشرعي يأمرنا أن نتحاور مع كل من نختلف معهم ، بما في ذلك اليهود والنصارى ، وهذه قاعدة مطردة لا خلاف فيها بين سائر المذاهب ، ولذا إذا كان الإنسان سيحضر في أي مكان مؤثرا بمنهجه وفكره فلا مشكلة في ذلك ، المشكلة تكمن فيما إذا كان متأثرا لو تبصرنا قليلا في الأمور .
ثالثاً / 
أنا لا أعلم أن " محمد علي الحوثي " أو غيره من جملة المدعويين لذلك الإجتماع ، وحضرت كغيري لدعوة دعا إليها مكتب وزارة الأوقاف بالمحافظة ، فلما وصلنا وجدنا المذكور ضمن الحاضرين .
رابعاً / 
لماذا يجوز لغيري أن يجلسوا مع الحوثي الساعات الطوال ، ولا يجوز لي أن أجلس معه دقائق ولو على سبيل الخطأ كما حصل اليوم .؟
خامسا / 
لن ألتفت إلى تلك الأصوات التي تسعى جاهدة لتشويه صورة العالم في أعين الناس ، سأمضي في طريقي ، سأسعى لحقن الدماء ، وجمع شتات أهل السنة ، ويوما ما سيعرف هؤلاء أنهم أخطأوا في حق من كان يحسن إليهم من خلفهم .
ساديا /
لو أنصف هؤلاء لقالوا في حقنا أننا في وضع يستوجب فيه أن نلتمس الأعذار لمن يعيشون في الداخل ، لكنهم تعودوا الولوغ في أعراض الناس ، فأصبح توجيه التهم للآخرين ، ورميهم بالباطل والبهتان أمرا هينا بالنسبة لهم ، ولا أقول إلا هدانا وإياهم إلى سبيل الحق ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
والحمد لله رب العالمين ..
اقرأ ايضا: