اخبار الساعة

الشيخ العكيمي يرحب بعودة السلطات المحلية بمحافظة الجوف لمزاولة أعمالها ويدعو لسرعة إعادة تطبيع الأوضاع

اخبار الساعة - متابعة بتاريخ: 08-01-2016 | 9 سنوات مضت القراءات : (3667) قراءة
رحب قائد المقاومة الشعبية في محافظة الجوف العميد أمين العكيمي، بعودة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ العميد حسين الحجي العواضي لمزاولة أعمالهم بعد تحرير المحافظة من مسلحي الحوثي وصالح.
 
ودعا العكيمي في تصريح صحفي السلطة المحلية لتحمل مسئولياتها الوطنية والأخلاقية في هذه المرحلة المفصلية التي تعيشها محافظة الجوف واليمن بشكل عام وعدم ادخار أي جُهد في خدمة ومساعدة المواطن وسرعة إعادة تطبيع الأوضاع في المحافظة بما يُساعد على تحقيق تطلعات أبناء المحافظة والبدء الفوري في معالجة وإصلاح ما دمرته الحرب.
 
وكانت المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني مسنودة بقوات من التحالف الذي تقوده السعودية قد سلمت المقرات والمؤسسات الحكومية والمجمع الحكومي في مدينة الحزم عاصمة المحافظة إلى قوات من الجيش الموالي لهادي بعد تحرير المدينة والمحافظة من الحوثيين .
 
ودشن محافظ الجوف الشيخ حسين العجي يوم أمس الخميس عمله في المحافظة وعودة السلطات المحلية لمزاولة اعمالها عبر مهرجان جماهيري أقيم في عاصمة المحافظة بحضور عدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية وقيادة السلطة المحلية وقيادات الأحزاب ومشائخ ووجهاء وأعيان المحافظة.
اقرأ ايضا: