اخبار الساعة

بالتفاصيل : أحد مشاهير العالم يطلب مساعدته للحصول على فيزا لزيارة اليمن

اخبار الساعة - متابعة بتاريخ: 19-07-2016 | 8 سنوات مضت القراءات : (17221) قراءة
أطلق الرحالة العالمي ومدون الرحلات والسفر حول العالم ،  الأيرلندي ، جوني وارد ، مناشدة عاجلة لكل من بوسعه المساعدة بتسهيل اجراءات حصوله على فيزا تمكنه من السفر الى اليمن.
 
وبحسب المنشور، على حساب المدونة الرسمية للرحالة الشهير على الفيس بوك ، فقد بذل جوني وارد كل ما أمكنه القيام به للحصول على تأشيرة دخول لليمن وكذلك للملكة العربية السعودية إلا أن كل تلك المحاولات باءت جميعها بالفشل.
 
وتابع قائلاً: "تم إبلاغي ان الحل يكمن فقط في حصولي على فيزا تجارية ليتسنى لي الدخول الى البلدين".
 
واستطرد: " سأكون ممتنا للأبد لمن يسدي الي معروفا لن انساه ما حييت  ، ومني خذوا عهدي  النافذ بأني سأسطر اسم الشخص او الجهة التي ستساعدني بالسفر الى اليمن في كتابي الذي سأعكف على كتابته فور الانتهاء من تحقيق حلمي بالسفر الى كل دول العالم".
 
وعلى الرغم من التحذيرات الكثيرة التي وجهها إعلاميون غرب وعرب، وكذلك ناشطون يمنيون للرحالة الايرلندي من خطورة السفر إلى اليمن وما قد يترتب على ذلك من حدوث امور لا يحمد عقباها بسبب الحرب الدائرة وكذلك بسبب الاختطافات التي تطال الزوار والسائحين الاجانب ، كشف وارد أن هذه المخاطر لن تثنيه أبداً عن السفر الى اليمن ولو ليوم واحد فقط في سبيل تحقيق حلمه الكبير.
 
و بدء الرحالة الايرلندي ذو الشهرة  العالمية  مشروعه الذي  اسماه  " في مهمة خالدة لزيارة دول العالم كافة "  والمتمثل بالسفر الى جميع دول العالم مطلع العام  2008 ،  بعد عامين قضاها في غربة عن موطنة كمدرس للغة الانجليزية في تايلاند وكوريا الجنوبية  .
 
وبحسب شبكة سي ان ان الأمريكية ، فقد تمكن "وارد" من كسب ما يزيد عن المليون دولار خلال الثلاث السنوات الاخيرة  من خلال مدونته الالكترونية عبر النت " onestep4ward" والتي يوثق فيها كل ما يتعلق بزيارته ورحلات السفر التي يقوم بها حول العالم .
اقرأ ايضا: