اخبار الساعة

الحوثييون يرفعون كافة نقاط تفتيشهم في صعدة ويزيلون شعاراتهم، ونشرون الأمن المركزي في النقاط عند استقبال بن عمر، والقبائل تتقدم في كتاف

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 13-12-2011 | 13 سنوات مضت القراءات : (3274) قراءة

قام الحوثييون اليوم في صعدة بتصرف غريب لاستقبال المبعوث الدولي جمال بن عمر اثناء زيارته الى صعدة حيث التقى زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي.

وأزال الحوثييون شعاراتهم من المساكن والمحلات كما ازالوا نقاط التفتيش التابعة لهم في العديد من المناطق، واستدعوا قوات أمن مركزي للمكوث في النقاط في خطوة لايهام وخداع جمال بن عمر المبعوث الدولي بالتهدئة.

من جهة اخرى استمرت المعارك بين القبائل التي تسعى لفك حصار دماج وأتباع الحوثي وسقط اليوم ثلاثة شهداء وجريحين من القبائل بحسب مصادر خاصة لـ"اخبار الساعة".

واحتمت ميليشيات الحوثي في مدينة كتاف بالمدنيين داخل بيوتهم، كما افادت مصادر عن قيام الحوثي بتكبيل اتباعه بالسلاسل لعدم الهروب من المعركة.

من جهة اخرى افاد احد الأشخاص ان الحوثيين يستخدمون السحر والطلاسم لأتباعهم من اجل مواجهة القبائل، وافاد انهم عن أسرهم لأحد الأشخاص تم تفتيشه ونزعوا منه العديد من الطلاسم والتي كانت معلقة في جسده.

وذكرت المصادر عن جندي في المعسكر المجاور لمنطقة كتاف قوله" لقد حققتم في قتالكم ضد الحوثيين مالم نحققه نحن في سته حروب" في إشارة لتهاوي ميليشيات الحوثي امام قبائل أهل السنة وتراجعهم.

اقرأ ايضا: