اخبار الساعة

حقيقة الغدر الذي تعرضت له كتيبة كاملة من لواء ابو هارون بالحديدة على ايدي مقاتلي الحوثي .. واخبار الساعة يكشف فضيحة مدوية بالصور

اخبار الساعة بتاريخ: 02-06-2018 | 6 سنوات مضت القراءات : (23487) قراءة
قالت وكالة الانباء التابعة لجماعة الحوثي ان مقاتليها تمكنوا من الهجوم على معسكر طارق والقضاء على كتيبة كاملة من المقاومة الوطنية.
 
وفي تقصي اخبار الساعة لهذا الخبر اتضح ان لا صحة لهذا الخبر وان جماعة الحوثي نجحت في انشاء حسابات مزورة بأسماء ناشطين على فيسبوك امثال كامل الخوداني ونبيل الصوفي واكرم حجر ونورا الجروي، وقاموا بالنشر حول ذلك الخبر.
 
والفضيحة المدوية التي وقعت فيها جماعة الحوثي هو قيام قيادات كبيرة من جماعة الحوثي امثال اسامة ساري، وغيره، بإعادة تغريدات تلك الحسابات المزورة لأيهام المتابعين انها صحيحة، وفيما يبدوا ان ساري هو من يدير مطبخ التزوير الخطير، ويؤكد حالة الضعف التي وصلت إليها جماعة الحوثي واختلاق الأكاذيب والحسابات المزورة لترويجها.
 
من جهة اخرى كشف عادل اليافعي ان ما حدث هناك هو ان الحوثيين قدموا على متن باص فيه نساء على اساس نازحات، وسمح لهم بالمرور دون تفتيش وعندما وصلوا إلى النقطة اطلقوا النار على أفرادها وسقط قتلى وجرحى، لكن مقاتلين اخرين قدموا بسرعة كبيرة وتخلصوا منهم كاملاً.
 
واوضحت المصادر أن من بين المهاجمين قيادي حوثي ويدعى صقر القحوم، ويعتقد انه لقي حتفه في المواجهة.
 
 
 
 
اقرأ ايضا: