اخبار الساعة

القيادي في جماعة الحوثي والرجل الثاني في جماعة الحوثي " أبو علي الحاكم " يهدد عدداً من قيادات الإصلاح بصعدة بالتصفية الجسدية ويصف الإصلاح بالسفهاء والكذابين

اخبار الساعة - متابعات بتاريخ: 03-10-2012 | 12 سنوات مضت القراءات : (2549) قراءة

أكدت مصادر محلية بمحافظة صعدة أن  القيادي في جماعة الحوثي والرجل الثاني في جماعة الحوثي " أبو علي الحاكم " هدد الإصلاح في إجتماع دعى اليه فارس مناع محافظ محافظة صعدة بمنزله اليوم الاربعاء وضم أبو علي الحاكم وعدد من أنصاره وبعض قيادة اللقاء المشترك بالمحافظة و ممثلين عن التجمع اليمني للإصلاح للمشاورة بما يخص مقر الإصلاح الذي داهمته عناصر الحوثي واستولت عليه الأحد الماضي .

وأضافت المصادر أن أبو علي الحاكم هاجم ممثلي الإصلاح فور وصولهم قاعة الاجتماع متوعداً لهم بقطع السنتهم وتكسير  رؤوسهم وأنهم عبارة عن مجموعة من السفهاء  والكذابين .

وأضافت المصادر أنه بعد مشادة كلامية بين الطرفين وقبل أن يخرج ممثلي الإصلاح  من قاعة الاجتماع  قال لهم الحاكم : إن نشرتم هذا الكلام في وسائل الإعلام فأسقطع السنتكم ولو كان خلفكم خمسين قناة .

هذا وكانت عناصر مسلحة تتبع الحوثي قد داهمت مقر التجمع اليمني للإصلاح بصعدة وأستولت عليه بالقوة يوم الاحد الماضي ممتنعة عن الخروج منه أو السماح بالعاملين فيه بالدخول

اقرأ ايضا: