اخبار الساعة

بعد قطع لسان الرميشي مجهولون يهددون عبد الناصر النهدي بقطع يديه إذا اهدى مصحفه الملكي للرئيس على عبد الله صالح

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 09-05-2011 | 13 سنوات مضت القراءات : (6895) قراءة

مجهولون يهددون عبدالناصر النهدي مالك المصحف الملكي بأنه اذا أصر على أهداء مصحفة الملكي للرئيس علي عبدالله صالح فسوف يقومون بقطع يديه. . لأن قيامه بأهداء المصحف الملكي للرئيس تعتبر خيانه لدم شهداء الثوره على حد قولهم.

جاء ذلك في رسالته التي وجهها إلى موقع اخبار الساعة ذكر فيها ما تعرض له من تهديد مباشرة من قبل مجهولون يستقلون سيارة هايلوكس حديثة موديل 2009 أو 2010 على حد قوله .. بالإضافة الى تهديد عبر الهاتف السيار حيث قال:

وقد حصل هذا التهديد قبل نصف ساعه من كتابة رسالتي هذه اليكم (عصر هذا اليوم) يقصد  حيث وأثناء تواجدي في مكتب السفريات والسياحه الذي اعمل فيه في شارع الزبيري نزل ثلاثة اشخاص من فوق سياره هايلكس غمارتين حديثه ودخلو المكتب وقالو لي هل انت عبدالناصر النهدي فقلت لهم نعم فقالو لي هل أهديت إلى الرئيس المصحف الذي معك فقلت لهم لا لاكن ان شاء الله اهديه في هذا الشهر..فقالو لي احسن لك اهجع من هذا الموضوع واذا أهديته والله اننا سوف نقطع يدك وقد أعذر من انذر وخرجو من المكتب وطلعو السياره ومشو وأنا في أنذهال شديد من ما حصل وقلت في نفسي يمكن هذه مزحه من أحد لاكن عندما استعدت توازني وتذكرت أشكالهم وطريقة كلامهم وثقتهم الكبيره عرفت انهم عصابه وان هذا تهديد حقيقي.

ومن المعروف للجميع بأنني عرضت رغبتي بأن أهدي فخامة الرئيس هذا المصحف نيابة عن كل شباب اليمن تعبيرا منا عن حبنا لقائدنا حفظه الله.

وبدوره أكد عبد الناصر النهدى ما حصل له تلفونيا خلال اتصال هاتفي بموقع اخبار الساعة وقال انه تلقى تهديد ايضا هذا المساء من تلفون سبأفون يحمل رقم: 714696947  الساعة الحادية عشرة ونصف.

بدوره يناشد عبدالناصر النهدى الجهات الأمنية بمتابعة العصابة التي هددته .. وتحاشي  ان يصيبه مثل ما أصاب الرميشي حين قطعت لسانه.

 

ولمزيد من التفاصيل حول موضوع المصحف الملكي شاهد هذا الفيديو:

 

اقرأ ايضا: