اخبار الساعة

الناشطة السياسية بشرى المقطرى تمس في كتاباتها المعتقدات الإسلامية وتتجرأ على "الذات الإلهية"

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 12-01-2012 | 12 سنوات مضت القراءات : (15092) قراءة

خرجت الناشطة السياسية وما سميت أنها "قائدة الثورة" في مدينة تعز عن صمتها لتبدأ بكتاباتها التي لم تجد فيه متعة سوى تعاليها على "الله" جل في علاه ومحاولة منها للمس بـ"الذات الإلهية" من خلال كتاباتها.

اذ ما لبثت ان عادت من مسيرة الحياة لتبدأ في كتابة مقالها الذي عنونت له بعنوان " سنة أولى ثورة" حتى خرجت في مقالها عن الدين الى "الإلحاد" فقالت في فقرتها الرابعة:

"

كما قالت في نهاية نفس الفقرة:

""

وقالت في بداية فقرتها السابعة:

""

ثم قالت في نفس تلك الفقرة وقبل نهايتها:

"

كما قالت في بداية فقرتها التاسعة:

"

بشرى المقطرى التي حاولت بعض القوى في الساحة اليمنية تصويرها بأنها بطلة قومية وقائدة ثورية لم يتطرق بعد احد منهم الى عقيدتها التي ما لبتث ان اظهرتها عيانا بياناً للجميع متجاهلة أنها تعيش وسط شعب مسلم ومتدين يرفض ادنى أفكار بالمس بالذات الإلهية او المعتقدات الإسلامية.

في مصر أَحرق المسلمون بيوت الأقباط لتجرأ طالب قبطي من النيل من رسول البشرية " محمد صلى الله عليه وسلم" من خلال كتابة مقاله له على عنوان حائطه في الفيس بوك .. ليخرج بعدها بطريق النصاري ويعتذر للمسلمين من تلك الكتابة ويحذر من المس بمعتقدات المسلمين.

لكن ما حدث هنا في اليمن هو العكس إذ لم تكن من النصارى او الأقباط، وانما مننا ومن أبناء جلدتنا لتقدح في معتقداتنا الإسلامية " والله المستعان".

 

اقرأ ايضا: