آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاحد 5 ابريل 2020م هاني بن بريك يعلق على اعتداء الشرطة الهندية بوحشية على مواطن يمني مقتل قائد اللواء 310 التابع للشرعية في جبهة صرواح بمأرب إصابة أول مسؤول حكومي يمني بفيروس كورونا المستجد مفاجأة صينية بإعلانها تعافي 94% من المصابين بفيروس كورونا الصين تسلم بريطنيا 300 جهاز تنفس صناعي تركيا: 76 وفاة جديدة بسبب كورونا واكثر من 3 الف إصابة في يوم واحد ايطاليا تسجل 681 وفاة جديدة في بسبب كورونا الصحة الإماراتية: تسجيل 241 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة لليوم الثالث على التوالي المملكة تسجل وفيات جديدة بسبب كورونا و140 اصابة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
صرح مدير عام ميناء الوديعة البري "مطلق مبارك الصيعري"بالسماح بدخول حاملي فيز الإقامات الجديدة والزيارات بكافة انواعها للمملكة . 
 
وقال "الصيعري" ان هناك تنسيق مستمر ومكثف بيننا والاخوة بالمنفذ السعودي .. وفي ما يخص المنع تم الاستثناء والسماح للمسافرين الذين حصلوا على فيز الإقامة الجديدة والزيارات بكافة انواعها من المملكة بالدخول واستثنائهم من المنع واستكمال الإجراءات المتبعة لدى الجهات المختصة بالجانب السعودي. 
 
وأضاف "الصيعري" أن الممنوعين من الدخول حاليا وبشكل مؤقت فقط هم من يحملوا تأشيرة العمرة، حتى اشعار آخر لاستكمال ترتيبات واحتياطات السلامة لمواجهة خطر فيروس كورونا ..مشيرا إلى أن عدد من هذه الحالات تم ارجاعها من المنفذ السعودي من يوم أمس حيث تم التنفيذ تقريبا من الساعة ١٢ ليلا. 
 
هذا وقدم الصيعري شكره وتقديرة للجانب السعودي على تعاونهم على هذا الاستثناء لحاملي فيز الاقامة الجديدة والزيارات بكافة انواعها وعلى التنسيقات المستمرة التي دائما ما تذلل الصعاب بين المنفذين لخدمة المسافرين ونقل البضائع.
 
كما شدد "الصيعري" على التزام الاخوة المسافرين بالإجراءات المتبعة لكي لا يتحملوا اعباء السفر و يتم ارجاعهم من المنفذ .
 
واختتم بالقول نسال الله يحفظنا واياكم من كل مكروة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1085