آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
نقلت مواقع اخبارية حادثة وقعت في عدن حيث فتحت الشرطة يوم امس تحقيق بحادثة اعتداء دكتورة على امرأة(ولادة)في مستشفى الصداقة بعدن.
 
وقال مصدر محلي، امرأة وضعت داخل مستشفى الصداقة واثناء المخاض لطمت الدكتورة بوجهها.
 
واضاف:وبموجبه قامت الدكتورة بإخفاء الملف الخاص بالمرأة وقامت بابلاغ البحث الجنائي الذي احتجز الزوج حتى يتم حل الاشكالية وتم استدعاء والد المراة وتم حل المشكلة ظهرا ولكن الدكتورة استدعت مجموعة نساء عصر الامس  .
 
واثناء خروج المرأة تم الاعتداء عليها بشكل مبرح واسقاط الجنين من بين ايديها اثناء خروجها من السيارة.
 
واختتم:وبموجب هذا تم اصدار طلب من قبل الشرطة للتحقيق مع الدكتورة يوم الاحد القادم على خلفية الاعتداء على المراة بالرغم من انهاء المشكلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0722