آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !

الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، أن موجة الغبار واسعة الانتشار انتشرت على نطاق واسع من بلادنا شمالا و جنوبا و شرقا و غربا.
 
و أكد المركز أن تغطية الموجة أصبحت شبة كلية لعموم الجمهورية، يرافقها انخفاض شديد في مدى الرؤية الافقية و انخفاض في درجات الحرارة.
 
الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !
و حذر المركز المواطنين في المناطق المتأثرة بموجة الغبار بأخذ الاحتياطات اللازمة، خصوصاً الاطفال و كبار السن و من يعانون من الامراض الصدرية.
 
و نصح بارتداء كمامات الوقاية من الغبار، و نبه سائقي المركبات على الخطوط الطويلة بتوخي الحيطة و الحذر من التدني في مدى الرؤية الافقية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1516