آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !

الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، أن موجة الغبار واسعة الانتشار انتشرت على نطاق واسع من بلادنا شمالا و جنوبا و شرقا و غربا.
 
و أكد المركز أن تغطية الموجة أصبحت شبة كلية لعموم الجمهورية، يرافقها انخفاض شديد في مدى الرؤية الافقية و انخفاض في درجات الحرارة.
 
الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !
و حذر المركز المواطنين في المناطق المتأثرة بموجة الغبار بأخذ الاحتياطات اللازمة، خصوصاً الاطفال و كبار السن و من يعانون من الامراض الصدرية.
 
و نصح بارتداء كمامات الوقاية من الغبار، و نبه سائقي المركبات على الخطوط الطويلة بتوخي الحيطة و الحذر من التدني في مدى الرؤية الافقية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1186