آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو)

والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
قال والد نسيم الحبتور المختطف من كورنيش الدمام قبل 27 عاماً، إنه أجرى تحليلاً للبصمة الوراثية لشبيه ابنه قبل سنتين وكانت النتيجة سلبية، مشيراً إلى أن الأخطاء تحدث في بعض الأحيان، متمنياً إعادة التحليل من جديد.
 
وطالب الوالد، في مداخلة مع قناة الإخبارية، بإعادة تحليل البصمة الوراثية “DNA” لشخص يحمل مواصفات ابنه ويسكن مع رجل تبناه من دار الحضانة.
 
وأضاف “أنه رأى وزوجته، وشماً على ظهر المشتبه بأنه ابنه مطابقاً لوشم كان موجوداً على ظهر ابنه، لافتاً إلى أن عمره مطابق لعمر ابنهم بحساب الوقت الذي اختطف فيه”.
 
وأوضحت “الإخبارية” في سياق التقرير الخاص بقضية نسيم الحبتور، أن دائرة التحقيق اتسعت في هذا الموضوع، وقد استدعت الجهات المعنية عدة أشخاص على صلة بالمتهمة بالخطف للتحقيق معهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1475