آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟

مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
اختطف مسلحون يتبعون جماعة الحوثيين اليوم الجمعة نجل الاعلامية رحمة حجيرة في العاصمة صنعاء.
 
وقالت حجيرة في سلسلة تغريدات عبر حسابها بموقع " تويتر" : اليوم الجمعة اختطف ولدي نجم الدين البكاري من قبل مسلحين يتزعمهم شخص يدعى ملاطف المخرفي ويعملون لدى صقر الخولاني مقاول العمارات الفخمة التي نشرت بأنها غسيل للاموال!.
 
واضافت، وحبسوه في سجن بيت بوس بدون احضار او إثبات كما كان سائدا في الأمامةالبائدة(الحبس بريالين)وتصفية حسابات تثبت فسادهم وهمجيتهم.
 
وتابعت، وهذه شهادة عن ظلم وفساد الحوثيين وزيف محاضرات سيدهم وفساد عمه!
 
ولفتت، وتبرئة لذمتي ودليل لمن يدافع عنهم،وليتأكد بنفسه ولا تقولوا مجرد ضابط فاسد فلولم يكن الحاكم والوزير فاسدين وموافقين ماتجرء ضابط ع حبس ابن صحفية خارج القانون ولن أستعين بأحد حتى ابوه دعونا نذوق مايعانيه الناس وإهمالنا لمعاناتهم.
 
واشارت، ولا يُسئل الله عن حكمته ربما فرصة ليذق ابني الظلم ويصبح مدافعا عن مظالم الناس،خاصة وانه يدرس حقوق! .
 
ونوهت، اما اني فو الله ما تاثرت كما لم يرعبني تحقيق الFBI مع ابني في امريكا بسببي وهو بعيدا عني! فلن اكون ارحم به،ممن خلقهم ومنحني عاطفة الأمومة وحسبي الله ونعم الوكيل،وما تموت العرب الا متوافية.
 
وختمت، ويشهد الله والصادقين اني دافعت بقدر ما استطيع عن المعتقلين والذين في السجون ونشرت عشرات المنشورات،والمرة الوحيدة التي قابلت قيادي حوثي منذ بداية الحرب،كانت لاجل الصحفيين المعتقلين! ولو لا ظروفي المالية لاني ارفض العمل مع الحوثيين او المنظمات او اطراف الحرب،لذهبت للسجون وأديت واجبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.135