آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

داهم قيادي حوثي، الجمعة 28 فبراير/ شباط 2020م، مدرسة لتحفيظ القران الكريم، في مديرية الرضمة، بمحافظة إب، وسط اليمن، وطلب من المعلمات إيقاف التدريس.

وقالت وسائل إعلامية، نقلا عن مصادر محلية، إن المشرف الحوثي عبده صالح البحش بمربع "كحلان"، في مديرية الرضمة، شمال شرقي إب، داهم مدرسة تحفيظ القرآن للبنات، بقرية "ذي اعلال"، وأوقف المعلمات عن التدريس، وأغلق المدرسة.

المصادر، أفادت أن القيادي المتحوث "البحش" طلب من مدرسات التحفيظ القيام بالتدريس من الملازم الحوثية إن رغبن بالاستمرار في التدريس.

من جانبهم، استنكر أبناء مديرية الرضمة اقتحام مدارس التحفيظ وطريقة تعامل القيادي المتحوث "البحش" مع النساء، مشيرين إلى أن تلك التصرفات تتنافى مع القيم والأعراف اليمينة، محملين إياه تبعات تلك التصرفات والانتهاكات.

وكانت جماعة الحوثي قد اغلقت العشرات من مدارس تحفيظ القران النسوية بصنعاء وحولت بعضها الى مقرات لعناصرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0737