آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت

داهم قيادي حوثي، الجمعة 28 فبراير/ شباط 2020م، مدرسة لتحفيظ القران الكريم، في مديرية الرضمة، بمحافظة إب، وسط اليمن، وطلب من المعلمات إيقاف التدريس.

وقالت وسائل إعلامية، نقلا عن مصادر محلية، إن المشرف الحوثي عبده صالح البحش بمربع "كحلان"، في مديرية الرضمة، شمال شرقي إب، داهم مدرسة تحفيظ القرآن للبنات، بقرية "ذي اعلال"، وأوقف المعلمات عن التدريس، وأغلق المدرسة.

المصادر، أفادت أن القيادي المتحوث "البحش" طلب من مدرسات التحفيظ القيام بالتدريس من الملازم الحوثية إن رغبن بالاستمرار في التدريس.

من جانبهم، استنكر أبناء مديرية الرضمة اقتحام مدارس التحفيظ وطريقة تعامل القيادي المتحوث "البحش" مع النساء، مشيرين إلى أن تلك التصرفات تتنافى مع القيم والأعراف اليمينة، محملين إياه تبعات تلك التصرفات والانتهاكات.

وكانت جماعة الحوثي قد اغلقت العشرات من مدارس تحفيظ القران النسوية بصنعاء وحولت بعضها الى مقرات لعناصرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0695