آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم)

مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أكدت عدد من وسائل الإعلام التركية خبر مقتل العميد خليل صويصل، قائد القوات التركية في ليبيا، وذلك عقب إعلان الخبر عبر وسائل الإعلام الليبية. 
 
وقالت وسائل الإعلام التركية إن صويصل، المعروف باسم "المخلب الأسود"، والذي قاد القوات التركية في شمال سوريا أيضا، تم دفنه بهدوء دون أي جنازة عسكرية. 
 
واعتبرت الصحف مقتل القائد العسكري التركي في ليبيا بالصيد الثمين، باعتباره مقرب من أردوغان 
 
وأفادت وسائل إعلام ليبية بمقتل قائد القوات التركية في ليبيا، خلال استهداف الجيش الليبي مواقع في ميناء طرابلس الأسبوع الماضي.
 
وأكدت مصادر، أن قائد القوات التركية في ليبيا الجنرال خليل صويصال قتل خلال قصف الجيش الليبي مخزن ذخيرة في مياء طرابلس، أسفر عن تدمير شحنة أسلحة ومعدات عسكرية أنزلتها سفينة شحن تركية في الميناء، وفقا لبوابة أفريقيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2319