أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

هند صبرى تحصل على جائزة أفضل ممثلة عن أسماء من مهرجان (EIFF) فى هوليود

اخبار الساعة - صباح الذيباني

 

تعيش أسرة فيلم (أسماء) حالة من السعادة الكبيرة بعد حصول الفيلم مؤخراً على ثلاث جوائز من مهرجان (EIFF) فى هوليود، وهو المهرجان الذي يهتم بالأعمال الفنية التي تدعو إلى السلام من خلال الفن.
المهرجان شارك من خلاله ما يقرب من 50 فيلماً من دول العالم المختلفة، ونجح (أسماء) فى حصد جوائز أفضل فيلم، أفضل ممثلة لـ هند صبري، وأفضل ممثل ماجد الكدواني، ليواصل بذلك الفيلم تحقيقه للجوائز في كل المهرجانات العربية والدولية التى شارك بها.
فيلم (أسماء) بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، هاني عادل، أحمد كمال، سامية أسعد، وفاطمة عادل، وكتبه وأخرجه عمرو سلامة.
من ناحيتها أكدت هند صبرى سعادتها بمثل هذه الجائزة، خاصة بالمضمون الذي يحمله الفوز فى هذا التوقيت في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الفن المصري حالياً، مثل القضايا التي تم رفعها على كل من الفنانين عادل أمام، السيناريست وحيد حامد، السيناريست لينين الرملي، والمخرجين شريف عرفة، محمد فاضل، ونادر جلال، كما أشارت هند إلى ان هذا هو الوقت الذي يجب أن يتكاتف فيه الفنانين ويرفضوا جميع هذه الممارسات، لأن الصمت الآن يعني الصمت إلى الأبد.
من ناحية أخرى تواصل هند تصوير مسلسلها (فيرتيجو) الذي يشاركها بطولته كل من نضال الشافعي، يسرا اللوزي، ناهد السباعي، محمود الجندي، يوسف فوزي، مي سليم، وكتبه محمد ناير ويخرجه عثمان أبو لبن.
 

Total time: 0.1901