آخر الأخبار :
عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد يطلق تحذير للمواطنين وسائقي المركبات الطرق

الأرصاد يطلق تحذير للمواطنين وسائقي المركبات الطرق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين وسائقي المركبات الطرق الصحراوية من تدني الرؤية الأفقية نتيجة لنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والرمال خلال الساعات القادمة.
 
ونبه مركز الأرصاد في نشرته الجوية الصادرة اليوم الإثنين، المواطنين وسائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب .
 
وتوقع المركز أن تكون الأجواء خلال الـ 24 ساعة القادمة في المرتفعات الجبلية صحوة وتميل الى البرودة نسبياُ اثناء الليل و الصباح الباكر مع فرصة لتكون الشابورة المائية على اجزاء من المنحدرات الجبلية الغربية بينما تكون صحوة الى غائمة جزئياً نهاراُ بسحب ركامية متفرقة يرافقها تواجد للعوالق الترابية .
 
 وأشار المركز إلى أن أجواء المناطق الساحلية ستكون غائمة جزئياً على السواحل الجنوبية والغربية وصحوة الى غائمة جزئياُ على السواحل الشرقية و الرياح خفيفة الى معتدلة شرقية الى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية وجنوبية شرقية الى جنوبية غربية على السواحل الغربية معتدلة تنشط احياناُ على الاجزاء الجنوبية منها مثيرة للأتربة والرمال.
 
وفي المناطق الصحراوية ، توقع المركز أن الاجواء فيها تكون مغبرة نسبياً وسماء خالية من السحب والرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة تنشط احياناً مثيرة للأتربة و الغبار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1191