أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الأرصاد يطلق تحذير للمواطنين وسائقي المركبات الطرق

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين وسائقي المركبات الطرق الصحراوية من تدني الرؤية الأفقية نتيجة لنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والرمال خلال الساعات القادمة.
 
ونبه مركز الأرصاد في نشرته الجوية الصادرة اليوم الإثنين، المواطنين وسائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب .
 
وتوقع المركز أن تكون الأجواء خلال الـ 24 ساعة القادمة في المرتفعات الجبلية صحوة وتميل الى البرودة نسبياُ اثناء الليل و الصباح الباكر مع فرصة لتكون الشابورة المائية على اجزاء من المنحدرات الجبلية الغربية بينما تكون صحوة الى غائمة جزئياً نهاراُ بسحب ركامية متفرقة يرافقها تواجد للعوالق الترابية .
 
 وأشار المركز إلى أن أجواء المناطق الساحلية ستكون غائمة جزئياً على السواحل الجنوبية والغربية وصحوة الى غائمة جزئياُ على السواحل الشرقية و الرياح خفيفة الى معتدلة شرقية الى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية وجنوبية شرقية الى جنوبية غربية على السواحل الغربية معتدلة تنشط احياناُ على الاجزاء الجنوبية منها مثيرة للأتربة والرمال.
 
وفي المناطق الصحراوية ، توقع المركز أن الاجواء فيها تكون مغبرة نسبياً وسماء خالية من السحب والرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة تنشط احياناً مثيرة للأتربة و الغبار.

Total time: 0.0673