آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كبير موظفي «البيت الأبيض» يخضع للحجر الصحي للاشتباه في إصابته بـ«كورونا»

كبير موظفي «البيت الأبيض» يخضع للحجر الصحي للاشتباه في إصابته بـ«كورونا»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
كان كبير موظفي «البيت الأبيض» الجديد، النائب مارك ميدوز، من بين ثلاثة أعضاء جمهوريين بالكونجرس، قالوا أمس الاثنين، إنهم عزلوا أنفسهم؛ لأنهم يشتبهون في اتصالهم بشخصٍ تأكّدت إصابته بفيروس كورونا، خلال أحد المؤتمرات الشهر الماضي.
 
وعلم ميدوز في نهاية هذا الأسبوع بأنَّه ربما يكون اتصل بالشخص الذي حضر مؤتمر العمل السياسي المحافظ السنوي في ضواحي واشنطن أواخر الشهر الماضي. وفقًا لصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.
 
ورغم أنَّ الفحوصات الطبية للفيروس جاءت سلبية، ولم تظهر عليه أعراض المرض، لكن هذا الشخص سيبقى في المنزل في الحجر الصحي حتى غد الأربعاء.
 
وعين ترامب، ميدوز يوم الجمعة الماضي في منصبه الجديد، ليحل محل ميك مولفاني.
 
ولم يعرف بعد ما إذا كان ميدوز قد تفاعل بشكل فعلي مع ترامب منذ المؤتمر، الذي عقد الشهر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2439