آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » دولية

البيت الأبيض عن إصابة ترامب بفيروس كورونا: خطر العدوى ضئيل

البيت الأبيض عن إصابة ترامب بفيروس كورونا: خطر العدوى ضئيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أفاد خطاب من طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأن الرئيس لن يخضع لإجراء فحص فيروس كورونا (كوفيد-19)، رغم تواصله مع مسؤولين برازيليين اثنين في منتجع مارالاجو الأسبوع الماضي، تأكدت إصابتهما في وقت لاحق بالفيروس.
 
وكشف البيت الأبيض -مساء الجمعة- عن خطاب رسمي من طبيب الرئيس شون كونلي، ينصّ على أن تواصل الرئيس يصنف على أنه «خطر ضئيل للعدوى».
 
وجاء في خطاب الطبيب: «تعرض الرئيس للشخص الأول كان محدودًا للغاية (صورة ومصافحة)، ورغم أنه قضى مزيدًا من الوقت على مسافة قريبة من الحالة الثانية، كل التفاعلات وقعت قبل ظهور أي أعراض عليها».
 
وأضاف الخطاب أنه «لا يوجد أي سبب للخضوع لحظر ذاتي في هذا الوقت، ونظرًا لأن الرئيس نفسه لم تظهر عليه أي أعراض، فإن الخضوع لفحص لكوفيد-19 لم يتم تحديده في الوقت الراهن».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7836