آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

واشنطن تعلق المساعدات إلى مناطق سيطرة الحوثيين بنهاية مارس

واشنطن تعلق المساعدات إلى مناطق سيطرة الحوثيين بنهاية مارس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت المندوبة الدائمة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة كيلي كرافت، أن بلادها ستعلق المساعدات الإنسانية إلى المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين في اليمن نهاية مارس/آذار.
 
جاء ذلك في كلمة لكرافت أمام مجلس الأمن الدولي أمس الخميس، أوضحت خلالها أن الحوثيين سيطروا على مدينة الحزم مركز محافظة الجوف.
 
وحول سبب القرار، اتهمت كرافت الحوثيين بعرقلة قوافل المساعدات الإنسانية، فضلا عن عدم الاستجابة لدحض مخاوف العاملين في توزيع تلك المساعدات.
 
وقالت "الولايات المتحدة ستعلق المساعدات الإنسانية في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون باليمن نهاية مارس/آذار".
 
ومطلع مارس، سيطرت جماعة "الحوثي" على مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف شمالي البلاد المحاذية للسعودية، بعد معارك مع القوات الحكومية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2363