آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المرة الثانية خلال اسبوع: 15 صاروخ يسقط على قاعدة التاجي بالعراق

المرة الثانية خلال اسبوع: 15 صاروخ يسقط على قاعدة التاجي بالعراق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
للمرة الثانية في أسبوع واحد، تعرض معسكر التاجي الذي يستضيف قوات أميركية في العراق إلى قصف صاروخي، السبت، حسبما أكد مراسل "سكاي نيوز عربية".
 
وكشفت مصادرنا أن المعسكر الذي يقع إلى الشمال من بغداد، تعرض إلى قصف بـ15 صاروخا، فيما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من منشآته.
 
وأكدت قيادة العمليات المشتركة في بغداد، إصابة شخصين من قيادة الدفاع الجوي من جراء القصف.
وقال مسؤولان أمنيان عراقيان لـ"أسوشيتد برس"، إن وابلا من الصواريخ أصاب المعسكر، وتحدثا بشرط عدم الكشف عن اسميهما.
 
في وقت سابق من الأربعاء، قتل 3 جنود بينهم أميركيان، عندما تعرضت القاعدة لهجوم هو الأكثر دموية للقوات الأميركية في العراق، منذ هجوم صاروخي في أواخر ديسمبر على قاعدة عراقية أسفر عن مقتل متعاقد أميركي، وأطلق سلسلة من الهجمات الثأرية التي جعلت العراق على شفا الحرب.
 
وردا على ذلك، شنت الولايات المتحدة سلسلة من الغارات الجوية على قواعد ميليشيات في جميع أنحاء جنوب العراق، ما أسفر عن مقتل 5 من قوات الأمن العراقية ومدني.
 
سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1381