آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تحدي جديد من هواوي لآبل بساعة ذكية (وهذه مواصفاتها)

تحدي جديد من هواوي لآبل بساعة ذكية (وهذه مواصفاتها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
قررت شركة HONOR التابعة لهواوي منافسة Apple watch الشهيرة بساعة ذكية متطورة قادرة على العمل لأسبوعين دون الحاجة لشحن بطاريتها من جديد.
 
ويمكن لساعة MagicWatch 2 الجديدة من HONOR العمل لتلك المدة الطويلة بعد شحن بطاريتها كاملة بفضل التقنيات المتطورة التي زودت بها، ومنها معالجات Kirin A1 وCortex-M7 التي تتميز باستهلاكها القليل للطاقة، إضافة لميزة "وضع توفير الطاقة" الذي يسمح لها بمراقبة عمل التطبيقات وإيقاف تلك التي لا يستعملها المستخدم.
 
وحصلت هذه القطعة الإلكترونية المميزة أيضا على العديد من التقنيات المتطورة كميزة مراقبة النشاط البدني ومعدلات المشي والجري، إضافة لميزة قياس معدلات نبض القلب، وميزات لمراقبة النوم، وخدمات لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.
 
وتوفر هذه الساعة للمستخدم إمكانية التحكم بالموسيقى، والرد واستقبال المكالمات الواردة وقراءة الرسائل الواردة إلى الهاتف الذي تتصل به عبر البلوتوث.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1183