آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صنعاء تقر الحجر الصحي على جميع القادمين من 12 دولة (اسماءها)

صنعاء تقر الحجر الصحي على جميع القادمين من 12 دولة (اسماءها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أقرت اللجنة العليا الوزارية لمكافحة الأوبئة في مؤتمر صحفي عُقد اليوم السبت، بصنعاء توصيات احترازية لمنع انتشار وباء فيروس كورونا في البلاد.
 
وأكدت اللجنة ضرورة إخضاع جميع القادمين من خارج اليمن للإجراءات الصحية التي تشمل تعبئة كرت السفر وقياس درجة الحرارة.. كما يجب إخضاع القادمين من الدول الموبوءة للحجر الصحي والمنزلي لمدة 14 يوم.
 
ودعت اللجنة وزارة التربية والتعليم إلى تقديم موعد الامتحانات بداية الاسبوع القادم 21- مارس.. كما دعت الخطوط الجوية اليمنية إلى تقليص عدد الرحلات من المطارات الواقعة تحت سيطرة قوى العدوان.
 
وكانت اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة أقرت الاسبوع المنصرم، إجراء الفحص لكافة الوافدين إلى اليمن دون استثناء بما فيها بعثات المنظمات الدولية والأمم المتحدة “يمنيين كانوا أو غير يمنيين عبر المنافذ الجوية والبحرية والبرية والتي تشمل تعبئة كرت السفر وفحص الحرارة.
 
كما أقرت تطبيق الحجر الصحي المنزلي لمدة أربع عشر يوما على القادمين من 12 دولية حتى الآن “الصين وكوريا الجنوبية وايطاليا وإيران واليابان والكويت والبحرين والإمارات والولايات المتحدة الأمريكية وفلسطين وفرنسا”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1631