آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أسد جبلي يهاجم ضابطة بشراسة.. شاهد مالذي حدث حينها (فيديو)

أسد جبلي يهاجم ضابطة بشراسة.. شاهد مالذي حدث حينها (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
تمكّنت ضابطة شرطة أمريكية من النجاة من هجوم أسد جبلي عليها، حيث لكمته في فمه قبل أن يلوذ بالفرار.
 
الحادثة وثقتها كاميرات المراقبة في مجمع سكني بولاية كلورادو الأمريكية، وظهر الأسد الجبلي الذي يبلغ طوله حوالي المترين، وهو يهجم على نائبة قائد الشرطة التي تقطن بالمجمع، حيث أسقطها أرضًا وحاول الاقتراب من رقبتها، وفقًا لـ«ديلي ميل» البريطانية.
 
الضابطة لم ترهبها المفاجأة وتمالكت نفسها بسرعة، ورفعت يدها في وجهه ولكمته على فمه لتصاب بجرح بسبب أنيابه، قبل أن يتجمع زملاؤها ويركله أحدهم بقدمه، ليلوذ الأسد بالفرار.
 
وتم نقل الضابطة وزميلها إلى المستشفى، وأكد الأطباء أنهما بخير وأن إصابتهما بسيطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0971