آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

امرأة استدرجت الطفل معتز.. وخطفته إلى السيارة ليظهر بعد ذلك مالم يكن بالحسبان (فيديو)

امرأة استدرجت الطفل معتز.. وخطفته إلى السيارة ليظهر بعد ذلك مالم يكن بالحسبان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
نشر والد الطفل معتز ماجد تسجيلات مرئية قال أنها لافراد العصابة الذين قاموا باختطاف طفله وتظهر في التسجيلات فتاة يمنية سمراء وهي تحكي واقعة الاختطاف وكيف تمت.
 
وتقول الفتاة في التسجيلات التي نشرها موقع “عدن الغد” الالكتروني نقلا عن والد الطفل الضحية أنها قامت بمعاونة رجال وامراتين بخطف الطفل من أمام منزله.
 
وتحكي الفتاة ان عملية الخطف تمت بسيارتين حيث تم نقل الطفل إلى منطقة الخساف بكريتر. وتمت العملية مقابل 50 الف ريال يمني . قالت الفتاة أنها اقتربت من الطفل معتز ماجد وداعبته وقامت بنقله إلى السيارة لتنطلق بهم السيارة لاحقا إلى كريتر. وبدأت محكمة في عدن محاكمة المتهمين في هذه القضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0982