أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العمليات المشتركة الحزام الأمني يتفقدان الخطوط الأمامية لجبهات القتال شمال الضالع

زارا صباح أمس الأثنين الموافق الـ16 من آذار مارس 2020م، القائدان العميد ركن عبدالله مهدي سعيد رئيس غرفة العمليات المشتركة لجبهات محور الضالع، و العقيد أحمد قائد القبة، قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع، زارا جبهات القتال في قطاع مُريس شمال مديرية قعطبة.
 
وخلال هذه الزيارة تفقدا القائدان "مهدي و القبة" الخطوط الأمامية لجبهة مريس، وكذا أحوال المرابطين فيها من ابطال القوات الجنوبية والمشتركة، و اطلعوا من خلالهم على سير العمليات العسكرية والقتالية التي تجري مع المليشيات الحوثية، كما أبدى المرابطون من جانبهم ترحيبهم بهذه الزيارة، والذي وصفوها بـ"المشرفة".
 
واثناء هذه الزيارة أشادا "مهدي و القبة" بالدور البطولي الكبير للمرابطين في جبهة مريس في التصدي لكل هجمات وتسسلات المليشيات الحوثية، والذين وصفوهم بـ”الحراس الأمناء لبوابة الضالع الشمالية“، مثمنين التضحيات الكبيرة التي قدمها أهالي منطقة مريس وقعطبة بشكل عام في سبيل التصدي لغزو المليشيات الحوثية نحو الضالع.
 
وقد أتت هذه الزيارة في الوقت الذي تحتدم فيه المعارك الضارية بين القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة من جهة وبين المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً من جهة أخرى، والتي ازدادت وتيرتها وحدتها في الآونة الأخيرة.
 

Total time: 0.0593