آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بريطانيا تعلن تسجيل 407 حالات جديدة بكورونا في يوم واحد (احصائية)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت السلطات الصحیة البریطانیة الیوم الثلاثاء، عن تسجيل407 إصابات جدیدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، ليرتفع عدد المصابين إلى 1950 حالة.
 
وأكدت وزارة الصحة البریطانیة أنها أجرت 50 ألف فحص لأشخاص يشتبه بإصاباتهم بالفيروس المذكور.
 
وحسب البیانات الصحیة سجلت الإحصاءات وفاة 55 شخصا غالبيتهم من كبار السن ممن كانوا يعانون من مشكلات صحیة.
 
ودعت الحكومة البریطانیة أمس الموظفین الذين تسمح لهم وظائفهم للعمل عن بعد، وتجنب قدر الإمكان المناسبات الجماهيرية المختلفة، من أجل الحد من انتشار الفيروس وتقليل الإصابات والوفيات.
 
وكان الاتحاد الإنجلیزي لكرة القدم أعلن الجمعة الماضي تعلیق جمیع النشاطات الریاضیة حتى مطلع الشھر المقبل بینما أعلن منظمو ماراثون لندن عن تأجیل الفعالیة التي كانت مقررة في الرابع من أبریل إلى مطلع أكتوبر المقبل.
 
المصدر: وكالات  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0845