آخر الأخبار :
بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ترامب: يعلن تحقيق تقدم في مواجهة كورونا وإجراءات الاختبار تسير على ما يرام

ترامب: يعلن تحقيق تقدم في مواجهة كورونا وإجراءات الاختبار تسير على ما يرام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، بأن الولايات المتحدة حققت تقدما في مواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن إجراءات الاختبار تسير على ما يرام.
 
وأفاد ترامب بتوسيع خدمات الرعاية الطبية عن بعد لمواجهة كورونا.
 
وأوضح الرئيس الأمريكي أنه يجب تقليص التنقل والتجمعات وتجنب السفر لمواجهة الفيروس القاتل، مؤكدا أن واشنطن ستكسب المعركة ضد كورونا.
 
وصرح بأن الاقتصاد الأمريكي سيتعافى بسرعة من تداعيات فيروس كورونا، مبينا في السياق أنه سيتم توفير دعم اقتصادي ومالي للشركات الصغيرة.
 
ودعا الرئيس ترامب الأمريكيين بالعمل من منازلهم، كما طلب من المواطنين للابتعاد عن الهلع والهستيريا وعدم شراء ما لا حاجة لهم به.
 
وأشار إلى أنه سيتم تقييم الأوضاع بعد مضي 15 يوما، مشددا على ضرورة مواجهة العدو غير المرئي وهزمه، حسب تعبيره.
 
جدير بالذكر أن صحيفة "واشنطن بوست" ذكرت نقلا عن مسؤولين أمريكيين، أن إدارة الرئيس الأمريكي ستطلب نحو 850 مليار دولار لحزمة تحفيز تهدف لحماية الاقتصاد من التبعات الاقتصادية لكورونا.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1352