آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ترامب يقول ان معلوماته دقيقة عن كورونا ويكذّب الصين

ترامب يقول ان معلوماته دقيقة عن كورونا ويكذّب الصين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، إن الصين قدمت معلومات خاطئة بشأن مصدر فيروس كورونا.
 
وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض، أن "بكين قالت إن الجيش الأمريكي هو من نشر الفيروس في الصين وهذا غير صحيح، أنا قلت إن مصدر الفيروس هو الصين وهذه معلومة دقيقة".
 
وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو لي جيان، نشر تغريدة باللغة الإنجليزية على حسابه في موقع "تويتر" في وقت سابق قال فيها إن "الجيش الأمريكي ربما جلب الوباء إلى ووهان.. تحلوا بالشفافية! أعلنوا بياناتكم! أمريكا مدينة لنا بالتفسير".
 
لكن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أعرب عن اعتراض واشنطن الشديد على اتهامات الصين للولايات المتحدة بسبب كورونا المستجد، مشددا على أن "هذا ليس الوقت المناسب لنشر المعلومات المضللة والشائعات الغريبة".
 
وفي وقت لاحق، نشر ترامب تغريدة وصف فيها وباء كورونا بـ"الفيروس الصيني"، ما أثار غضب بكين التي أعربت عن بالغ غضبها من تصريح الرئيس الأمريكي، معتبرة أن "هذا التعليق يشوه صورة الصين". 
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1298