آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

دعوات لإغلاق اسواق القات باليمن.. كإجراء احترازي بسبب الكورونا!

دعوات لإغلاق اسواق القات باليمن.. كإجراء احترازي بسبب الكورونا!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت

دعا ناشطون اجتماعيون على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حكومتي صنعاء وعدن إلى إغلاق صوق القات كإجراء احترازي للحد من انتشار الكورونا.

وقال الناشطون إن اسواق القات اشد خطراً، لنشر العدوى، في حال ظهرت باليمن، وانها اخطر على المواطنين من المدارس والوظائف وغيرها.

موضحين أن اسواق القات قد تساهم في انتشاره (في حال ظهر باليمن) بسرعة كسرعة النار في الهشيم، نظراً لحجم الاقبال الكبير على الاسواق والزحام الشديد الذي تشهده.

وقال الناشط بسيم الجناني، في تغريده له: إن اسواق القات اشد خطراً.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1321