آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

محكمة إماراتية تقضي بحسب أم 6 اشهر لتسببها بوفاة 7 من أبنائها

محكمة إماراتية تقضي بحسب أم 6 اشهر لتسببها بوفاة 7 من أبنائها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
حكمت محكمة استئناف الفجيرة على أم خليجية متهمة بالتسبب بوفاة 7 من أبنائها بالخطأ، والإهمال الذي أدى لحريق اندلع في منزلها قبل عامين، بالحبس ستة أشهر، ودفع الدية الشرعية.
 
وطالبت النيابة في الجلسات السابقة، بإنزال أقصى عقوبة في الأم، بتهمة "الإهمال الذي أدى إلى وفاة أبنائها".
 
وقالت، إن "الضحايا الذين تركتهم الأم يصارعون الموت حرقا وخنقا، جاء نتيجة تهاونها بأرواح أولادها، ونتيجة إخلالها بما تفرضه عليها واجبات الأمومة".
 
ووقع حادث الحريق في يناير 2018، بمنزل في منطقة رول ضدنا بإمارة الفجيرة، نتجت عنه وفاة 7 أطفال، أربع بنات وثلاثة أولاد، تراوحت أعمارهم بين خمسة أعوام و15 عاما، نتيجة الاختناق بالدخان الناتج عن الحريق.
 
المصدر: الإمارات اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1002