آخر الأخبار :
حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حالة ثالثة مصابة بالكورونا في صنعاء ورفض جميع المستشفيات استقبالها

حالة ثالثة مصابة بالكورونا في صنعاء ورفض جميع المستشفيات استقبالها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2020    | منذ: 4 أشهر مضت

كشف مواطنون لاخبار الساعة عن حالة ثالثة مصابة بالكورونا في صنعاء بعد نشر الموقع خبر حالتين سابقتين.

وقال المواطنون ان الحالة الثالثة لامراءة تسكن بالقرب من شارع بغداد بصنعاء، حيث كانت تسعل وتم اسعافها الى المستشفى واعطائها العلاج اللازم، واعادتها الى المنزل، وبعد اربعة ايام تطور المرض ولم تستطع التنفس.

واوضح المواطنون انه بعدما تم اسعافها رفض العديد من المستشفيات استقبالها، الى ان وصلت الى قرب منطقة المطار، حيث تم تسجيل الحالة واعادتها الى المنزل بعد اعطائهم انبوبة اكسجين لمساعدتها على التنفس.

ويعتقد ان تكون هذه الحالة قد نقلت العدوى للعشرات من الاشخاص الذين خالطوها او قاموا على خدمتها سواء قبل تطور الاعراض او بعده.

ومن المستغرب عدم اعلان وزارة الصحة بصنعاء عن الاحصائيات الحقيقة للمصابين بالكورونا، اذ توقع المواطنون ان يكون اعدادهم بالعشرات، ان لم يكن بالمئات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.118