آخر الأخبار :
قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير للأرصاد من أمطار رعدية على بعض المناطق والسواحل

تحذير للأرصاد من أمطار رعدية على بعض المناطق والسواحل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-03-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية ان حالة عدم الاستقرار تسود في أجواء المناطق الشرقية و السواحل الجنوبية و الشرقية و ارخبيل سقطرى.
 
و توقع المركز في نشرته التحذيرية باللون الأصفر الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 24 مارس/آذار 2020، هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على السواحل الجنوبية و الشرقية و المناطق الداخلية المحاذية لها، وصولا إلى هضبة حضرموت، و أرخبيل سقطرى و خليج عدن و غرب بحر العرب.
 
و أشار المركز إلى تكون سحب ركامية على أجزاء من المرتفعات و الهضاب الداخلية وصولا إلى المناطق الصحراوية خلال ساعات الظهيرة و المساء، قد يصاحبها هطول أمطار خفيفة و متفرقة.
 
و لفت إلى تشكل الشابورة المائية أو الضباب على المنحدرات الجبلية الغربية و الجنوبية الغربية و المرتفعات المحاذية للسواحل الشرقية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1181