آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحذير للأرصاد من أمطار رعدية على بعض المناطق والسواحل

تحذير للأرصاد من أمطار رعدية على بعض المناطق والسواحل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-03-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية ان حالة عدم الاستقرار تسود في أجواء المناطق الشرقية و السواحل الجنوبية و الشرقية و ارخبيل سقطرى.
 
و توقع المركز في نشرته التحذيرية باللون الأصفر الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 24 مارس/آذار 2020، هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على السواحل الجنوبية و الشرقية و المناطق الداخلية المحاذية لها، وصولا إلى هضبة حضرموت، و أرخبيل سقطرى و خليج عدن و غرب بحر العرب.
 
و أشار المركز إلى تكون سحب ركامية على أجزاء من المرتفعات و الهضاب الداخلية وصولا إلى المناطق الصحراوية خلال ساعات الظهيرة و المساء، قد يصاحبها هطول أمطار خفيفة و متفرقة.
 
و لفت إلى تشكل الشابورة المائية أو الضباب على المنحدرات الجبلية الغربية و الجنوبية الغربية و المرتفعات المحاذية للسواحل الشرقية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1438