آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تكشف عن نتائج فحص 3 اشخاص مشتبه اصابتهم بالكورونا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت

قال ناطق اللجنة الفنية المشتركة لمكافحة كورونا باليمن عبدالحكيم الكحلاني: تم يوم امس فحص 3 عينات في المختبر المركزي بصنعاء لمريضة من حجة ومريض من إب وآخر من البيضاء وكانت النتائج خالية من كورونا.

واضاف الكحلاني بقوله: لله الحمد نتائج فحوصات الحالات خالية من كورونا وادعوا لسجدة شكر لله على هذه النعمة حيث بلغ عدد الدول التي وصل إليها فيروس كورونا 196 دولة تقريبا ولم يتبق غير اليمن وليبيا فيما اعلن الليلة الماضية عن اكتشاف اول حالة كورونا في طرابلس بليبيا.

واوضح الكحلاني انهم يتابعون الوافدين من الخارج ويعملون على فحص العينات المشتبه به أولا بأول

وقال ان الحصار يؤثر على الإجراءات والتدابير في المحافظات والعدوان سيتحمل مسؤولية الوباء إذا ما انتقل إلى ليمن حسب قوله.

وكشف عن وصول كميات من المحاليل والفحوصات وهي غير كافية والموجود في حدود 400 فحص مقدمة من منظمة الصحة العالمية

وقال ان اليمن يعاني من نقص في أجهزة التنفس الصناعي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0508