آخر الأخبار :
الصين تسلم بريطنيا 300 جهاز تنفس صناعي تركيا: 76 وفاة جديدة بسبب كورونا واكثر من 3 الف إصابة في يوم واحد ايطاليا تسجل 681 وفاة جديدة في بسبب كورونا الصحة الإماراتية: تسجيل 241 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة لليوم الثالث على التوالي المملكة تسجل وفيات جديدة بسبب كورونا و140 اصابة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 4 ابريل 2020م العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ارتفاع غير مسبوق في بريطانيا لوفيات كورونا بـ684 حالة جديدة طبيبة روسية شهيرة توضح سر المناعة ضد كورونا إيران.. تسجيل 2560 إصابة جديدة و158 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اخبار الساعة ينشر اسماء النقاط الأمنية التي تمنع الدخول والخروج إلى الرياض ومكة والمدينة المنورة بالمملكة

اخبار الساعة ينشر اسماء النقاط الأمنية التي تمنع الدخول والخروج إلى الرياض ومكة والمدينة المنورة بالمملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
أوضحت وزارة الداخلية السعودية، اليوم (الأربعاء)، تفاصيل قرار منع الدخول والخروج من مدن (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة)، والذي وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على اتخاذه ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة المقدم طلال الشلهوب إن مراكز الضبط الأمني بالرياض على طريق القصيم، وصلبوخ (سلطانة)، والقدية، وديراب، والخرج ستتولى تطبيق قرار منع الدخول لمدينة الرياض، وستستحدث نقاط جديدة في طريق الخرج القديم ورماح.
 
وفي مكة المكرمة ستتولى مراكز الضبط الأمني في الشميسي على طريق جدة الجديد والقديم، ومركز الضبط الأمني في طريق السيل، والكر، والكعكية، والنوارية والطرق الفرعية – تطبيق قرار منع الدخول والخروج من مكة المكرمة.
 
وفي المدينة المنورة ستكون نقاط الضبط الأمني على طريق الهجرة وينبع وتبوك والقصيم السريع ونقطة مؤقتة على طريق القصيم القديم – منع الدخول والخروج.
 
وأكد أن نقاط الضبط الأمني حول المدن الثلاث هدفها إيضاح حدود المنع، وجميع الطرق بين المناطق ممنوع سلوكها، حتى الطرق الزراعية والبرية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1235