آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وفاة شابّة بريطانية بفيروس كورونا لم تكن تعاني أي مشاكل صحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
أكّدت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأربعاء، وفاة شابة في العشرينيات من عمرها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد يوم من إعلان السلطات الأمريكية وفاة فتى لم يتجاوز 18 عامًا جراء الإصابة بالفيروس.
 
وبحسب ما نقلت صحيفة "ذي صن" البريطانية، فإن شابة بريطانية (21 سنة) لم تكن تعاني من مشاكل صحية سابقة، قد توفّيت بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
 
وكانت السلطات الصحية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، قد أعلنت عن وفاة مراهق أُصيب بفيروس كورونا المستجد، في أول حالة وفاة تسجّل في الولايات المتحدة لدى شخص يقلّ عمره عن 18 عامًا.
 
ويرى الخبراء أن من النادر للغاية أن يتسبّب الفيروس المستجدّ بمضاعفات خطرة لدى الأطفال، وهناك عدد محدود جدًّا في العالم من الأطفال الذين أصيبوا بالفيروس وتوفوا.
 
وبحسب أحدث إحصائيات منظمة الصحة العالمية، فإنه حتى صباح الأربعاء، أصاب فيروس كورونا أكثر من 423 ألف شخص بالعالم؛ توفي منهم ما يزيد على 18 ألفًا، فيما تعافى أكثر من 109 آلاف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0686